الأخبار و التقارير الإعلامية

حافظ تستقبل وفد إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة القنفذة

حافظ تستقبل وفد إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة القنفذة

استقبلت حافظ مساء اليوم الاثنين الثاني عشر من ذي القعدة للعام ١٤٤٥هـ الموافق ٢٠ مايو للعام ٢٠٢٤م وفد إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة القنفذة حيث كان في مقدمتهم فضيلة مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة القنفذة الأستاذ / عبدالعزيز بن محمد الحليسي وبصحبه رئيس قسم الدعوة الأستاذ / علي إبراهيم الفقيه ومسؤول قسم المساجد الأستاذ / محمد علي الرفيدي ، وداعية الإدارة الأستاذ / عبدالعزيز محمد الزبيدي
وذلك للإطلاع على برامج وأنشطة الجمعية .

وكان في استقبالهم نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ / عبيد بن علي الببه ، وأعضاء المجلس الأستاذ / ياسين حسين الدرهمي والأستاذ أحمد خلف الفاهمي ، والإدارة التنفيدية للجمعية..

وافتتح اللقاء بترحيب من نائب رئيس مجلس الإدارة رحب فيه بالزوار وعبر عن سعادة منسوبي الجمعية بتلك الزيارة للوقوف على جهود الجمعية في خدمة كتاب الله تعالى ..
ثم قام فيما بعد المدير التنفيذي الاستاذ / معدي بن عامر عسيري بعرض جانب من إنجازات الجمعية وحصاد برامجها للعام ٢٠٢٣م مثمنًا لفرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة وإدارة المساجد بمحافظة القنفذة جهودهم وإسهامهم في تحقيق تلك الإنجازات والأرقام ..

وبعد ذلك اطلع وفد الزيارة على برامج الجمعية وخططها المستقبلية للعام ٢٠٢٤م معبرين عن شكرهم وامتنانهم لتلك الجهود المبذولة وما تقدمه حافظ في خدمة القرآن الكريم ..
وفي ختام اللقاء ثمّنت إدارة الجمعية لإدارة المساجد  تلك الزيارة الميمونة ودعمهم الدائم وحرصهم على تجويد العمل في خدمة القرآن .. 

#حافظ_ بكم_دومًا _تتميز
البوم الصور
حافظ تستقبل وفد إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة القنفذة
تبرع سريع