لأنكم أنتم محور أهتمامنا |
أقتراحات مستفيدينا هي محل إهتمامنا ، ومن خلال الإستبانات التي تم توزيعها على مستفيدينا من ( الطلاب والطالبات ، والمعلمين والمعلمات ، والمشرفين والمشرفات ، والموظفين والموظفات ، والمتطوعين والمتطوعات ، والداعمين والداعمات لبرامج الجمعية ) وذلك لقياس رضاءهم عن الخدمات المقدّمة لهم .
أتخذ مجلس إدارة جمعية جمعية حافظ بحلي ، عددًا من التوصيات والتغذية الراجعة التي من شأنها تسهم في تطوير العمل وتجويد الخدمات المقدمة للمستفيدين لرفع كفاءة العمل في المنظمة وتحقيق رغبات وتطلعات المستفيدين ، والعمل المستمر على تحسين كافة جوانب الأداء تحقيقًا للتميز والريادة في تقديم الخدمات في كافة الإدارات والأقسام ( الشؤون التعليمية - الموارد البشرية - وحدة التطوع - العلاقات العامة والإعلام - الموارد المالية )
وتسعى الجمعية دومًا إلى تحقيق كافة رغبات المستفيدين والمستفيدات وترحب بالأراء والمقترحات التي هي محل إهتمام وعناية لدى مجلس الإدارة والعاملين بالجمعية
خدمة مستفيدينا … أولويات لدينا